kayhan.ir

رمز الخبر: 66371
تأريخ النشر : 2017November10 - 20:47

اسلام آباد: ملتزمون بتعزيز العلاقات مع طهران


طهران-فارس:-اعلن المتحدث باسم الخارجية الباكستانية محمد فيصل ان ايران وباكستان ملتزمتان بتطوير العلاقات الثنائية وقد شهدت الاعوام الماضية ايضا نموا ملحوظا في حجم التعاون والتعاطي الثنائي في كافة المستويات.

وقال فيصل خلال مؤتمره الصحفي الاسبوعي يوم الخميس مع الوسائل الاعلام المحلية والاجنبية بالعاصمة اسلام اباد ان تطوير العلاقات الثنائية بين طهران واسلام اباد خطوة مؤثرة لارساء دعائم السلام والاستقرار في المنطقة .

وحول مكاسب زيارة رئيس اركان الجيش الباكستاني الجنرال باجواي لايران قال فيصل ان هذه الزيارة قادت الى تعزيزالتعاون بين البلدين .

وحول تعاون ايران وباكستان لارساء الاستقرار والسلام في افغانستان قال فيصل اننا مازلنا نسعى لاقرار الوحدة بين الدول المسلمة لاسيما افغانستان.