kayhan.ir

رمز الخبر: 66367
تأريخ النشر : 2017November10 - 20:47

نائب كويتي: علينا الاستعداد لمقاطعات الغذاء والدواء


تحدث النائب في البرلمان الكويتي، أحمد الفضل، عن مقاطعات قد تتعرض لها دولة الكويت في المرحلة المقبلة، داعيا إلى الاستعداد لأمرين مهمين وهما الغذاء والدواء.

وقال رئيس لجنة الأولويات في برلمان الكويت، إن الأمن الغذائي والأمن الدوائي أمران مهمان، وخصوصا أن الأوضاع تتوتر في بعض الدول، وقد نتعرض لمقاطعات أو لأمور نعتبر الاستعداد لها أولوية مهمة بالنسبة لنا.

وأضاف الفضل، بحسب موقع عربي 21 أن اللجنة وزعت استبيانا على جميع النواب، لتحديد خمس أولويات برلمانية، ولا سيما مع كثرة الأولويات التي تجاوزت الـ590 موضوعا ما بين اقتراح ومشروع.

ولفت الفضل إلى أن الأمير تحدث في كلمته عن أمور كثيرة ومهمة، منها الموارد الأحادية الدخل والهواجس الأمنية والاقتصادية وحجم الوظائف وآلية تعديلها.

ولم يكشف النائب الكويتي، عن طبيعة التهديدات التي قد تتعرض لها دولة الكويت، وتسفر عن حدوث مقاطعات لبلاده في المرحلة المقبلة.