بخصوص صادرات البتروكيمياويات..
طهران وانقرة تتفقان على خفض الرسوم الجمركية
طهران-إرنا:-أعلن مسؤول في صناعة البتروكيماويات رضا محتشمي بورعن إتفاق إيران وتركيا لتصدير المنتجات البتروكيماوية وقال: 'نحن نأمل في نمو الصادرات الإيرانية الى تركيا في إطار الإتفاقات المستقبلية'.
وقال محتشمي بوررئيس مكتب التنمية لتسويق وتوزيع البتروكيماويات حول آخر الإتفاقيات المبرمة بين إيران وتركيا لخفض الرسوم الجمركية على المنتجات البتروكيماوية الإيرانية المصدرة الى هذا البلد قال:' لحسن الحظ وخلال الزيارة الأخيرة التي قمنا بها لهذا البلد الجار، أعلن المسؤولون الأتراك عن إستعدادهم لخفض الرسوم'.
وأضاف: 'إن هذا الإتفاق يشمل 15 منتجا بتروكيمياويا'.