زيادة الرحلات الجوية من والى مطارابوموسى
طهران- ارنا:- اعلن حاكم مدينة ابوموسى التابعة لمحافظة هرمزكان عبدالمحمد سجادي عن زيادة عدد الرحلات الجوية من والى هذه المدينة من اربع الى خمس رحلات اسبوعيا.
واضاف سجادي ان هذه الرحلة ستسير باستخدام طائرة الركاب من طراز 'آي.تي.آر'.
وتجري اكثر الرحلات الجوية الى مطار ابوموسي من مطار بندرعباس الدولي.
وتضم مدينة ابوموسى التي يبلغ عدد سكانها سبعة آلاف و402 نسمة، جزر 'ابوموسي' و'تنب الكبرى' و'تنب الصغرى' و'سيري' و'فارور الكبرى' و'فارور الصغرى'.
وتصل مساحة جزيرة ابوموسى نحو 12 كيلومترا مربعا وتعتبر مركز هذه المدينة في مياه الخليج الفارسي وتقع على بعد 75 كيلومترا من ميناء 'لنكة ' و57 كيلومترا الى الشرق من جزيرة سيري.