انتصار ثان لـ سايبا ببطولة آسيا لكرة الماء
حقق فريق سايبا الايراني ثاني انتصاراته في بطولة آسيا لكرة الماء في بانكوك يوم الاربعاء.
وتمكن سايبا من الفوز على منافسه التايلندي 28 – 4 ليرفع رصيده الى 5 نقاط.
فيما سيواجه " دانشكاه آزاد"ممثل ايران الآخر في البطولة الاسيوية، فريق آستانة الكازاخي الاربعاء.
يشار الى أن بطولة آسيا لكرة الماء، تشارك فيها 6 فرق بشكل دوري، وتقام في بانكوك منذ 6 لغاية 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2017.