kayhan.ir

رمز الخبر: 66268
تأريخ النشر : 2017November07 - 20:56

"احمدي" يتسلق جبلا من سلسة الهيمالايا بارتفاع 6475 مترا


نجح هاو ايراني في تسلق جبل "مرابيك" من سلسلة جبال الهيمالايا في النيبال، وبلوغ قمته البالغة ارتفاعها 6475 مترا.

ورفع مصطفي احمدي (35 عاما) الذي يعمل ممرضا بقسم العناية الفائقة بمستشفى "بقية الله" في طهران، علم ايران على قمة الجبل.

يذكر أن احمدي تسلق القمة ضمن فريق مكون من 9 اشخاص من ايران، وقطع المسافة في غضون اسبوعين.