منتخبنا يتعادل مع الاردن بتصفيات كأس آسيا تحت 19 عاما
تعادل منتخب شبابنا مع نظيره الاردني تحت 19 عاما، بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين، على إستاد "الأمير محمد" بالزرقاء في الاردن، بالجولة الثانية للمجموعة الخامسة لتصفيات كأس آسيا.
وكان فريق شبابنا قد تعادل في مباراته الاولى امام سوريا 1-1 ليرتفع رصيده الى نقطتين فيما بلغ رصيد الاردن 4 نقاط.
ودانت الأفضلية في المباراة لصالح منتخبنا ، خاصة في الشوط الثاني، وكانت استماتة الدفاع الأردني وتألق حارس المرمى ، من أهم أسباب التعادل.
وتختتم التصفيات اليوم الأربعاء حيث يسعى المنتخبان الأردني والسوري لحسم صدارة المجموعة في ظل تساويهما في النقاط بعد فوز سوريا على فلسطين (3-2).
ولا سبيل امام منتخبنا سوي الفوز وبفارق مريح على نظيره الفلسطيني، الذي لم يجمع أي نقطة، لابقاء حظوظه حية في التاهل المباشر او ضمن افضل 5 منتخبات تحوز المركز الثاني.
ويتأهل للنهائيات صاحب المركز الأول في كل مجموعة من المجموعات العشر، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني لتنضم إلى إندونيسيا المضيفة التي حصلت على بطاقة التأهل المباشر.