رئيس الاركان يبحث مع قائد الجيش الباكستاني توطيد العلاقات الدفاعية
طهران-فارس:-استقبل رئيس هيئة الاركان العامة لقوات المسلحة اللواء محمد باقري في طهران امس الاثنين، قائد الجيش الباكستاني الجنرال قمر جاويد باجوا.
وتناول اللقاء بين اللواء باقري والجنرال جاويد باجوا، والذي تم في مقر هيئة الاركان العامة في طهران، توطيد العلاقات الدفاعية والامنية وتعزيز الامن في المناطق الحدودية المشتركة بين البلدين.
وكان الجنرال قمر جاويد باجوا، قد وصل مساء الاحد الى طهران على رأس وفد باكستاني عسكري رفيع، واستقبله اللواء باقري رسميا في مقر هيئة الاركان الايرانية صباح امس الاثنين.