kayhan.ir

رمز الخبر: 66223
تأريخ النشر : 2017November06 - 21:01
بعد توافق مجموعتي مبنا وماني العالمية..

بناء محطة كهربائية بطاقة 451 ميغاواط شمال غرب البلاد



طهران-فارس:-أبرمت مجموعة "مبنا" الصناعية، عقد بناء محطة كهربائية ذات دورة مركبة مستوى (F)، مع مجموعة ماني العالمية الاسيوية امس الاثنين.

ووقع العقد عباس علي آبادي المدير التنفيذي لمجموعة مبنا الصناعية ومحسن رحماني المدير التنفيذي لمجموعة "ماني" الاسيوية، على هامش فعاليات المعرض الدولي للصناعات الكهربائية المقام في طهران.

والمحطة الكهربائية المزمع انشاؤها بطاقة 451 ميغاواط وفي منطقة "أرس" التجارية الحرة في شمال غرب ايران.

وبحسب مجموعة "مبنا" الصناعية فان قيمة العقد تبلغ 250 مليون يورو، وأن عملية الانشاء داخلية بحتة، ومن المقرر بناء المحطة في غضون 40 شهرا.