تصدير سلع بقيمة 4 مليارات دولار عبر خوزستان
طهران-فارس:-أعلن مشرف عام جمارك محافظة خوزستان محمد رضا جعفري ، عن تصدير سلع بقيمة 4 مليارات دولار عبر المحافظة، خلال فترة 21 مارس/آذار – 22 اكتوبر/تشرين الاول 2017.
واوضح جعفري على هامش زيارته لمعبر"جذابه" المشترك مع العراق، أن نسبة نمو الصادرات في الشهور السبعة المذكورة بلغت 25 بالمئة على اساس سنوي.
من جهة ثانية أكد أن المحافظة تعتزم انشاء طريق خاص للشاحنات التصديرية نحو الحدود، ليتسنى تقديم الخدمات لزوار الاربعينية، بالتزامن مع تطبيع أوضاع الصادرات عبر المحطة الحدودية.