إيران تسجل رقما قياسيا في صادرات الصلب
طهران-ايسنا:-أكد رئيس هيئة الإدارة لمنظمة تنمية وتحديث المناجم والصناعات التعدينية (ايميدرو) مهدي كرباسيان عن تسجيل رقم قياسي في إيران في مجال تصدير الصلب خلال العام الإيراني الحالي.
وتابع كرباسيان في تصريحاته خلال مراسم افتتاح المعرض الدولي الـ13 للمناجم والصناعات المنجمية والأجهزة والمعدات المتعلقة في طهران بأنه تم تصدير 8 ملايين طن من الصلب خلال الشهور الـ7 الماضية وهذا العدد يسجل رقما قياسيا جديدا في هذا المجال.
كما أشار كرباسيان الى إجراء المفاوضات مع كبار الشركات في "اي مارك" الأسترالية وسنجني ثمارها في المستقبل القريب في مجال التعاون الثنائي في قطاع التقنيات.
وقد سجل إنتاج الصلب في إيران نموا ملحوظا بنسبة أكثر من 40 بالمائة بينما شهدت الدول الأعضاء في الجمعية العالمية للصلب إنخفاضا في إنتاجاتها خلال سبتمبر الماضي.