خرازي: تنفيذ قانون " كاتسا" انتهاك صريح للاتفاق النووي
طهران-مهر:-قال رئيس المجلس الاستراتيجي للعلاقات الخارجية في البلاد كمال خرازي أن تنفيذ قانون كاتسا من قبل الولايات المتحدة الأمريكية يعتبر انتهاكاً صارخاً وصريحاً للاتفاق النووي.
واضاف خرازي أن الدول المشاركة في مفاوضات الاتفاق النووي تعهدت بتوفير المناخ المناسب لتحسين العلاقات الاقتصادية مع ايران لكن عملها يتعارض مع هذه التعهدات وقد خلقت مشاكل أكثر من السابق.
وأكد كمال خرازي أن الجمهورية الاسلامية ستتخذ القرارات المناسبة للرد على انتهاكات أمريكا للاتفاق النووي وستقوم بتطبيق هذه القرارات في الوقت المناسب.