استشهاد اثنين من قوات الامن الداخلي خلال اشتباك مع عصابة مسلحة
كرمان – ارنا:- استشهد عنصران من قوى الامن الداخلي الايراني في محافظة كرمان جنوب شرق ايران خلال اشتباك مع عصابة من الاشرار المسلحين.
وقال مسؤول مطلع في محافظة كرمان في تصريح لوكالة 'ارنا' مساء السبت ان اثنين من عناصر قوى الامن الداخلي استشهدا واصيب اخر خلال اشتباك مع عصابة من الاشرار المسلحين في مدينة بم التابعة لمحافظة كرمان.
وقال هذا المسؤول المطلع الذي طلب عدم ذكر اسمه، انه خلال العملية تم اعتقال 3 من افراد العصابة.
واضاف، ان الجهود جارية للقبض على سائر افراد العصابة الذين هربوا من المكان.
وتقع مدينة بم على بعد 180 كم الى الشرق من كرمان مركز المحافظة.