kayhan.ir

رمز الخبر: 66163
تأريخ النشر : 2017November05 - 21:41

صحيفة: بن سلمان حصل على 2 تريليون ريال سعودي من أموال المعتقلين


أفادت صحيفة "هاف بوست عربي"، امس الاحد، بأن ولي العهد السعودي محمد بن سلمان حصل على 2 تريليون ريال سعودي من أموال الامراء الذين تم اصدار اوامر القبض بحقهم الليلة الماضية بتهم فساد.

وتداولت مصادر إعلامية قائمة بأسماء رجال الأعمال والأمراء الموقوفين وشركاتهم، وقدرت المبالغ التي سيتم الاستيلاء عليها من أموالهم بقرابة 2 تريليون ريال سعودي.

وجاء في المعلومات المتداولة على شكل صورة في الشبكات الاجتماعية أن الأموال التي سيتم الاستيلاء عليها لصالح من قام باعتقالهم تقدر ب ٢ تريليون ريال سعودي.

وكتب المغرد المعروف باسم مجتهد على حسابه في تويتر ما قال إنه سبب الاعتقالات التي طالت 18 أميرا وعشرات المسؤولين الكبار، واصفا ما جرى بأنه استيلاء على أموالهم.

وتم اعتقال المسؤولين من قبل لجنة يرأسها ولي العهد محمد بن سلمان.