kayhan.ir

رمز الخبر: 66161
تأريخ النشر : 2017November05 - 21:41

خبير يمني: آل سعود استخدموا جميع انواع الاسلحة الكيماوية والقنابل النيوترونية في اليمن


قال مدير مركز تقارب للدراسات الاسترايجية في اليمن عبد الرحمن الراجح، ان آل سعود استخدموا جميع انواع الاسلحة الكيماوية و بعض القنابل النيوترونية في اليمن.

وأشار الراجح الى ان ولي العهد السعودي محمد بن سلمان يتخبط في تصريحاته، قائلا، أن هذه التصريحات الجديدة كشفت النوايا السيئة والهدف الأول للعدوان السعودي على اليمن.

وحول انتشار مرض الكوليرا في اليمن واستخدام الأسلحة المحرمة دوليا قال عبد الرحمن الراجح:" لا استبعد ان يستخدم آل سعود أي شيء من اجل قتل اليمنيين فآل سعود لا يحترمون لا إنسانية ولا قانون دولي ولا عرف قبلي ولا عرف دولي ولا أي شريعة سماوية، فهم يقتلون النساء والاطفال بشكل متعمد ولا توجد عندهم مشكلة".

وأضاف:" لو ان آل سعود يمتلكون القنبلة النووية لاستخدموها في اليمن منذ فترة وأبادوا الشعب اليمني، هم استخدموا جميع الأسلحة حتى الأسلحة الكيميائية في اليمن وحتى بعض القنابل النيوترونية تم الاستفادة منها، وام القنابل استخدمت في اليمن في "عطان" وهناك أنواع واشكال من القنابل استفاد منها السعوديون في اليمن.