kayhan.ir

رمز الخبر: 6615
تأريخ النشر : 2014September08 - 21:43

طهران ترحب بتعزيز التعاون مع منظمة الفاو

طهران-ارنا:- رحب وزير الخارجية محمد جواد ظريف بتعزيز التعاون بين الجمهورية الاسلامية ومنظمة الزراعة والاغذية الدولية (الفاو).

جاء ذلك خلال استقبال الوزير ظريف للممثل الجديد لمنظمة الفاو في الجمهورية الاسلامية ريموند ناكوزي الذي سلم اوراق اعتماده.

واعتبر وزير الخارجية ادارة المياه بانها احدى القضايا الاقليمية والدولية الهامة، معلنا استعداد الجمهورية الاسلامية لتعزيز التعاون والمشاركة في المشاريع الاقليمية وتبادل المعلومات في المجالات التخصصية التي ترغب فيها الفاو.

من جانبه دعا الممثل الجديد لمنظمة الفاو الى دعم الجمهورية الاسلامية وتعاونها ومشاركتها في مشاريع وبرامج هذه المنظمة.