شباط المقبل.. ايران تنظم بطولة آسيا لالعاب القوى داخل الصالات 2018
منح الاتحاد الاسيوي لالعاب القوى، ايران شرف تنظيم النسخة الثامنة من بطولة آسيا لألعاب القوى داخل الصالات 2018.
جاء ذلك في خطاب رسمي وجهه رئيس الاتحاد الاسيوي" موريس نيكولاس"، لرئيس اتحاد ألعاب القوى الايراني مجيد كيهاني.
وتقدم نيكولاس بالتهنئة لكيهاني واللجنة المنظمة للدورة الثامنة، على الاستعداد المبكر والفاعل لاستضافة هذا الاستحقاق الرياضي معربا عن ثقته بنجاح التنظيم.
يشار الى أن النسخة الثامنة من بطولة ألعاب القوى داخل الصالات ستقام في ملعب "آفتاب انقلاب" (شمس الثورة) في طهران خلال فبراير/شباط المقبل.