kayhan.ir

رمز الخبر: 66105
تأريخ النشر : 2017November04 - 21:32

موغريني الى واشنطن لإعادة التأكيد على تنفيذ الإتفاق النووي


فيينا-ارنا: -ستتوجه منسقة السياسة الخارجية للإتحاد الاوروبي 'فدريكا موغريني' الى واشنطن الأسبوع الجاري لاجراء محادثات مع عدد من المسؤولين الاميركيين ولتؤكد مرة اخرى على ضرورة تنفيذ الإتفاق النووي.

وقالت الناطقة بإسم الإتحاد الاوروبي 'كاثرين راي' في بيان ، ان موغريني ستزور واشنطن يومي الإثنين والثلاثاء (6 و 7 تشرين الثاني/نوفمبر) بهدف بحث العلاقات الثنائية بين الولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي، فضلا عن آخر التطورات حول بعض قضايا السياسة الخارجية ذات الإهتمام المشترك، بما في ذلك تنفيذ الاتفاق النووي مع ايران والأوضاع الراهنة في شبه الجزيرة الكورية.

وستتيح هذه الزيارة فرصة مناسبة للقاءها رئيس الوكالة الدولية للطاقة الذرية 'يوكيا أمانو'.