وزير الداخلية العراقي: التنسيق مع إيران ساهم في انسيابية حركة الزوار
حدود الزرباطية-إرنا:-أعرب وزير الداخلية العراقي قاسم الأعرجي عن تقديره للنظم السائد في المعابر الحدودية المشتركة مع الجمهورية الاسلامية قائلا: 'ان التنسيق الجيد مع ايران ساهم في انسيابية حركة زوار الأربعين من الحدود هذا العام'.
وجاء تصريح الأعرجي امس السبت خلال جولته التفقدية لمنطقة الزرباطية الحدودية والمحاذية لمدينة مهران مع سفيرنا لدى بغداد 'إيرج مسجدي'.
وفي معرض إشادته بالتنسيق والتعاون الجيد القائم بين المسؤولين والأجهزة المعنية العراقية والإيرانية في زيارة أربعين الإمام الحسين عليه السلام، قال الأعرجي:' ان مسؤولي البلدين لن يدخروا جهدا في سبيل رفاهية الزوار لدي عبورهم المنافذ الحدودية'.
كما أشاد بكل من اللجان التنسيقية وقادة حرس حدود البلدين وسفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية (رئيس اللجنة الإيرانية لزيارة الأربعين في العراق) ومحافظ إيلام (جنوب غرب) في تسهيل عملية تفويج الزوار الى داخل الأراضي العراقية من حدود الزرباطية (التابعة لمحافظة واسط).