600 حافلة لنقل زوار الاربعينية الى المنافذ الحدودية مع العراق
طهران-فارس:-اعلن المدير التنفيذي لشركة "جوان سيرايثار" لنقل المسافرين محمدجواد بورسعيد عن تخصيص 600 حافلة لنقل زوار الاربعينية من العاصمة طهران والمدن الاخرى الى المنافذ الحدودية مع العراق.
وقال بورسعيد امس السبت، ان الشركة لديها 750 حافلة خصصت 600 حافلة منها لنقل زوار الاربعينية من مدن البلاد الى المنافذ الحدودية الاربعة مهران وجزابه وشلمجه وخسروي.
واضاف، ان الشركة شكلت لجنة شؤون الاربعين لتنظيم نقل الزوار كما انها شكلت 4 لجان حدودية.
وتابع: ان الشركة بدأت نشاطاتها منذ عام 2001 بنحو 30 حافلة لكنها تمتلك اليوم 750 حافلة لنقل المسافرين.
ونوه الى ان الشركة خصصت 300 حافلة لنقل زوار الاربعينية الى منفذ مهران الحدودي و 120 حافلة الى شلمجه و 120 حافلة الى منفذ جزابه و 60 حافلة الى خسروي.
ولفت الى ان الشركة تستطيع نقل 27 الف مسافر على متن حافلاتها في وقت واحد كما انها برمجت لنقل 300 الف مسافر الى المنافذ الحدودية واعادتهم الى مدن البلاد اثناء موسم الزيارة الاربعينية.