kayhan.ir

رمز الخبر: 65937
تأريخ النشر : 2017November01 - 19:50

استقلال طهران يعود الى سكة الانتصارات بفوزه على جاره نفط طهران 2-0


حقق نادي "استقلال طهران" اول فوز له في ظل قيادة مدربه الجديد الالماني وينفرد شيفر ، بتغلبه على جاره "نفط طهران" بهدفين نظيفين في المباراة اقيمت مساء الثلاثاء في اطار الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.

اقيمت المباراة على ملعب آزادي في اطار منافسات الاسبوع الحادي عشر من مسابقة الدوري الايراني الممتاز لكرة القدم.

انتهى الشوط الاول من المباراة بالتعادل السلبي ، وفي الشوط الثاني سجل استقلال هدفين متتاليين بواسطة فريد محمد زاده (خطأ في مرماه 55) ومجتبى جباري (64).

كما اضاع لاعبو استقلال عدة فرص للتهديف ولم يحتسب الحكم لهم هدفا صحيحا من ركلة جزاء في الدقائق الاخيرة من المباراة، حيث اظهرت الاعادة التلفزيونية البطيئة ان الكرة بعدما ارتدت من العارضة ارتطمت بالارض داخل المرمى بمسافة واضحة وخرجت بعيدا.

وهذا ثالث انتصار يحققه استقلال طهران هذا الموسم وبه ارتفع رصيده الى 12 نقطة بالمركز 11.