kayhan.ir

رمز الخبر: 65428
تأريخ النشر : 2017October23 - 20:52
عبرجمارك محافظة بوشهر..

تصدير 19 مليون طن من البضائع غيرالنفطية

بوشهر-ارنا:- قال رئيس جمارك محافظة بوشهربهروز قره بيكي انه تم خلال النصف الاول من العام الجاري تصدير 19 مليونا و 602 الف طن من البضائع غير النفطية عبر جمارك محافظة بوشهر.

وقال قره بيكي امس الاثنين ان قيمة البضائع المصدرة من جمارك محافظة بوشهر بلغت في الاشهر الستة الاولى من هذا العام 7.391 مليار دولار و لم تتغير مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

واضاف ان البضائع شملت مكثفات الغاز والمنتجات البتروكيماوية والأسمدة والاسمنت والأسماك والروبيان والكبريت والجبس والجير والبطيخ وتم تصديرها الى كل من الصين و الامارات المتحدة العربية و كوريا الجنوبية والهند و اليابان و اندونيسيا و تركيا و ماليزيا.

واضاف انه تم استيراد 605 الف طن من البضائع بقيمة 1.282 مليار دولار خلال النصف الاول من العام الجاري بزيادة 15% من حيث الوزن و 22% من حيث القيمة مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.