الجيش السوري يسيطر على "مثلث برمودا" داخل حي جوبر بريف دمشق
دمشق – وكالات : سيطر الجيش السوري على ’مثلث برمودا’ داخل حي جوبر بريف دمشق .. وعلى ثكنة ’اللواء الالكتروني’ شمال غرب حتيتة الجرش
ويواصل الجيش السوري تقدمه الكبير على عدة محاور حيث أكد مصدر ميداني أن الجيش حقق تقدماً مفصلياً على جبهة جوبر تمكّن من خلاله السيطرة على كتل استراتيجية، مع تسجيل انسحاب للارهابيين من المناطق
كما استهدف أوكار وتجمعات الإرهابيين في حي جوبر ووادي عين ترما بالقرب من أسواق الخير وقضي على أعداد منهم واصيب آخرين ودمر آلياتهم.
من جانب اخر قضت وحدات من الجيش والقوات المسلحة على إرهابيين وأصابت آخرين على طريق اليادودة عتمان وطفس والوردات ومحيط بلدة جنين وفي داعل ومحيط تل الزعتر واليادودة ودمرت عددا من سيارات الإرهابيين بما فيها.
كما استهدفت وحدات من الجيش والقوات المسلحة تجمعات الإرهابيين وأوكارهم في قرى التويركي ودروشان ومجدل كيخيا وترتياح والربيعة والروضة وجبل زاهي واوقع بينهم قتلى ومصابين ودمر مستودع صواريخ وعدة سيارات مزودة برشاشات ثقيلة ومدفعي هاون.
من جهة اخرى يقوم المبعوث الأممي الجديد إلى سوريا ستافان دي مستورا غدا الثلاثاء بزيارة إلى دمشق هي الأولى منذ توليه هذا المنصب خلفاً للأخضر الإبراهيمي في تموز الماضي ومن المقرر أن يلتقي دي مستورا عدداً من المسؤولين السوريين خلال زيارته دمشق لبحث مستجدات الأزمة.