إنطلاق المعرض الدولي الثاني لوسائل الإعلام الرقمية في طهران
طهران-ايسنا: - انطلق امس السبت المعرض الدولي الثاني لتقنية المعلومات ووسائل الإعلام الرقمية الذي يشارك فيه نحو 220 شركة محلية وأجنبية ويستغرق 4 أيام في طهران
وأعلن رئيس الهيئة الادارية لمراكز تقنية المعلومات في البلاد محمد رضا طلائي في وقت سابق بأن معرض طهران الدولي لوسائل الاعلام الرقمية سيقام في الفترة بين 6 الى 9 سبتمبر/أيلول الحالي بمشاركة نحو 220 شركة ومكاتب تمثيل إيرانية وأجنبية.
وقال طلايي بان المعرض الأول أقيم بمشاركة نحو 164 شركة فيما يتوقع أن تشارك في الدورة الثانية للمعرض ما بين 220 الى 250 شركة.
ويقام المعرض على ارض تبلغ مساحتها 10 آلاف متر مربع وسيضم 4 صالات.
ومن المقرر أن يتم إسدال الستار على أول حاسوب لوحي مترجم صنعها المتخصصون المحليون في مجال تقنية المعلومات.