تعزيز التعاون القنصلي بين إيران وصربيا
طهران-ايسنا:-عقد اول اجتماع للجنة القنصلية المشتركة بين الجمهورية الاسلامية وصربيا في طهران بهدف تعزيز العلاقات القنصلية بين البلدين .
وترأس اللجنة المشتركة كل من المدير القنصلي العام في الخارجية علي جكيني ومساعد وزير الخارجية الصربي في الشؤون القنصلية آكاديووانويتش.
وبحث الوفدان القنصليان الايراني والصربي سبل تعزيز وتنمية التعاون القنصلي بين البلدين وأكدا ضرورة تنمية العلاقات البينية في كافة المجالات .