kayhan.ir

رمز الخبر: 6431
تأريخ النشر : 2014September05 - 21:00

جهانغيري يهنىء تعيين رئيس الوزراء الموريتاني

طهران-ارنا:- بعث النائب الاول لرئيس الجمهورية اسحاق جهانغيري يوم الخميس برقية تهنئة الى رئيس الوزراء الموريتاني الجديد يحيي وليد حدمين حيث هنأه فيها بمناسبة تعيينه رئيسا للوزراء.

واعرب جهانغيري في هذه البرقية عن امله بان نشهد تعزيز العلاقات بين الجمهورية الاسلامية وموريتانيا من خلال بذل الجهود والمساعي المشتركه يوما بعد يوم.