kayhan.ir

رمز الخبر: 64129
تأريخ النشر : 2017October01 - 22:22

اتحاد الكرة يرد على اساءة كابتن الهلال السابق لعلي دائي


استنكر اتحاد كرة القدم الايراني الاساءة التي وجهها كابتن منتخب السعودية والهلال السابق صالح النعيمة الى الاسطورة الابدية للرياضة الايرانية الدولي السابق علي دائي.

وافادت 'ارنا' ان اتحاد كرة القدم الايراني رد على التصريحات السخيفة والوقحة الصادرة عن كابتن الهلال السعودي السابق الذي وجهها لاسطورة الكرة الايرانية علي دائي.

وجاء في بيان صادر عن الاتحاد الايراني بكرة القدم، ان علي دائي نجم منقطع النظير في الكرة الايرانية والاسيوية ومن الاساطير الابدية للرياضة الايرانية، وان السلوك الصبياني (الصادر عن صالح النعيمة) لن يؤثر على مكانته وسمعته العالمية.

وكان النعيمة قد كتب في تغريدة له على موقع التواصل الاجتماعي مخاطبا علي دائي 'تلقيت الصفعة الاولى... وحديثنا دائما يكون في الملعب'، وذلك بعد فوز الهلال السعودي على برسبوليس الايراني 4-0 في ذهاب نصف النهائي لدوري ابطال اسيا بكرة القدم.

وفي تصريح صحفي مهين وصف النعيمة دائي بـ 'المفلس' الذي يريد العودة الى الاضواء بعد ان ابتعد عنها، وذلك بعد تصريح دائي قبل المباراة بان برسبوليس قادر على الفوز على الهلال.

وقد رد على دائي على ذلك بان النعيمة لم يسئ اليه فقط بل للشعب الايراني ايضا ونشر مقاطع فيديو على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي للاهداف التي سجلها مع المنتخب الوطني الايراني ضد نظيره السعودي خلال مسيرته الكروية الحافلة.