kayhan.ir

رمز الخبر: 64039
تأريخ النشر : 2017September26 - 22:08

مركز حقوق الانسان: الكيان الصهيوني يعتقل 120 طفلا شهريا في الضفة الغربية


طهران/كيهان العربي: تقوم سلطات الكيان الصهيوني في الضفة الغربية لاسيما في مدن القدس والخليل، باعتقال 120 طفلا شهريا، هذا ما نشرته تقارير بعض المراكز الناشطة في مجال حقوق الانسان حول جرائم الكيان الصهيوني ضد الفلسطينيين.

وحسب التقارير المنشورة من قبل مراكز حقوق الانسان فان النظام الصهيوني يعتقل شهريا 120 طفلا بذرائع واهية في مختلف انحاء الضفة الغربية لاسيما مدن القدس والخليل.

بدورها ذكرت صحيفة الحياة؛ ان مسؤول لجنة الاسرى الفلسطينيين "عيسى قراقع" قد طلب من اللجنة الدولية للصليب الاحمر والمنظمة الدولية لحماية الطفل الاشراف على اوضاع الاسرى الفلسطينيين لاسيما الاطفال المعتقلين في سجون النظام الصهيوني الغاصب. فهذا النظام يعتقل الفلسطينيين دون السن القانونية مع عدم حضور الوالدين وذلك بذرائع مختلفة.

وتقول مصادر فلسطينية، ان الكيان الغاصب يقوم باستجواب الاطفال لساعات ومن ثم يعتقلهم على ذمة التحقيق لاشهر.