kayhan.ir

رمز الخبر: 64020
تأريخ النشر : 2017September26 - 22:05

تصدير مليار دولار من السلع عبر المناطق الحرة في ايران


طهران-فارس:-اعلن مستشار رئيس الجمهورية وامين المجلس الاعلى للمناطق الحرة والاقتصادية الخاصة مرتضى بانك، ان صادرات ايران من السلع عبر المناطق الاقتصادية الحرة بلغت مليار دولار خلال الاشهر الستة الماضية.

وقال بانك" خلال تفقده لمنطقة "ماكو" الحرة ومعبر بازركان الحدودي: لحسن الحظ فان صادرات المناطق الحرة في البلاد خلال العام الايراني الجاري/ بدأ 21 مارس 2017/ ، بلغت مليار دولار بزيادة قدرها 25 بالمئة مقارنة مع نفس الفترة من العام الماضي.

واضاف: ان سياسة الحكومة تؤكد اهتماما خاصا بالمناطق الحرة من ناحية جذب الاستثمارات الداخلية والخارجية.