توقيع إتفاقية للتعاون التقني المشترك بين إيران وفرنسا
طهران-ايسنا:- وقع مسؤولو معهد البوليمر الإيرانية وجمعية البلاستيك الفرنسية على إتفاقية التعاون المشترك.
ووقع كل من شروين احمدي رئيس معهد البوليمر الذي يتشكل من 20 شركة علمية وداني ويان رئيس جمعية البلاستيك على الإتفاقية بهدف رفع مستوى العلوم التقنية وجودة المنتجات في إيران.
كما أكد المسؤول الفرنسي على أن إيران تتمتع بقدرات وإمكانيات ضخمة ويمكن أن تتحول الى قطب صناعي في المنطقة ومن هذا المنطلق تولي فرنسا إهتماما بالغا بالتعاون مع إيران.
وتم توقيع الإتفاقية على هامش أعمال معرض ايران بلاست الدولي الحادي عشر التي انطلقت الأحد في طهران بمشاركة 600 شركة ايرانية و524 شركة أجنبية من 23 دولة.