'بتروشيمي' يحقق ثاني فوز له في بطولة اندية اسيا بكرة السلة
هزم فريق 'بتروشيمي' الايراني فريق مونو ومباير التايلندي 111- 60 نقطة ليحقق ثاني فوز له في الدورة 26 لبطولة اندية اسيا بكرة السلة الجارية في الصين.
وكان 'بتروشيمي بندر امام' قد خسر اولى مبارياته امام فريق آستانة الكازاخي 66-65 فيما فاز في مباراته الثانية على فريق سرية رم الله الفلسطيني 108-45.
وسيواجه 'بتروشيمي' جوكز الفلبيني في مباراته الرابعة والاخيرة في المجموعة.
يذكر ان بطولة اندية اسيا بكرة السلة تشارك فيها 10 فرق مقسمة على مجموعتين، تضم المجموعة الاولى فرق؛ بتروشيمي الايراني ومونو ومباير التايلندي وآستانة الكازاخي وسرية رام الله الفلسطيني وجوكز الفلبيني.
فيما تضم المجموعة الثانية؛ الاهلي الاماراتي والرياضي اللبناني و 'او ان جي سي' الهندي وتايغر التايواني وجين جيانغ الصيني.