الوضع الصحي لمحمد بن نايف سيء ومخاوف من تصفيته
كذب حساب فارس بن سعود الشهير على تويتر، والذي ينقل أخبار كثيرا ما ثبتت صحتها عن الأمير محمد ابن نايف الذي يخضع للإقامة الجبرية بالسعودية، الأخبار المتداولة حول نجاح محاولات لتهريب "ابن نايف” خارج المملكة، مشيرا في الوقت ذاته إلى حبسه بمكان سري وتدهور وضعه الصحي.
وقال بن سعود في تغريدة عبر صفحته بتويتر:" كل الانباء عن نجاحنا في تهريب الأمير محمد بن نايف هي عارية عن الصحة ونتمنى له السلامة وللزملاء النجاح"
وأضاف كاشفا عن وضع الأمير "نتخوف من تصفية الأمير أبوساره خصوصا بعد نشر معرفات تتبع لبن زايدMBZ خبر مغادرته المملكة ونحن على يقين أنه معتقل وفي مكان سري ووضعه الصحي سيء".
وكان حساب "فارس بن سعود" قد ذكر قبل ذلك أن "ابن نايف" تم نقله للمستشفى في حالة خطرة جدا، وذلك في محاولة لاغتياله.. حسب قوله.