kayhan.ir

رمز الخبر: 63946
تأريخ النشر : 2017September25 - 20:07

الشركات السويسرية ترغب في تعزيز نشاطها في إيران

طهران-إرنا:- اعلنت الشركات السويسرية كسائر الشركات الأوروبية استعدادها للنشاط في مختلف قطاعات الصناعة البتروكيمياوية في إيران.

وقال مدير مبيعات شركة 'آي ام دي ويستا' السويسرية 'رينر كلس' على هامش الدورة الحادية عشرة لمعرض 'إيران بلاست' الدولي قال، إننا نتواجد في إيران للمرة الثانية والهدف الرئيس من هذه الزيارة هو الحصول على المزيد من الطلبات والعثور على زبائن جدد الى جانب التعاون مع الشركات الإيرانية وتعزيز مكانتنا في سوق البتروكيماويات الإيرانية.

واشار الى بعض العقبات التي تعترض طريق توسيع التعاون بين البلدين في قطاع البتروكيمياء معربا عن امله بازالتها قريبا.