kayhan.ir

رمز الخبر: 63945
تأريخ النشر : 2017September25 - 20:07

"لوك أويل" تسعى للإستثمار في مشروعين نفطيين بإيران

طهران-ايسنا:-أعلن رئيس شركة "لوك أويل" النفطية الروسية أنه سيتفاوض مع وزير النفط بيجن زنكنة لتوظيف إستثمارات في حقلي "آب تيمور" و"منصوري" النفطيين بمحافظة خوزستان جنوبي البلاد .

وقال "واغيت الكبروف"، رئيس شركة لوك أويل النفطية الروسية كثاني أضخم شركة نفطية روسية انه تم التخطيط لعقد مفاوضات مع وزير النفط بيجن زنغنه في الثالث من أكتوبر/تشرين الأول في موسكو مضيفا أننا راغبون في التعاون مع إيران لتطوير حقلي"آب تيمور" و "منصوري" النفطيين في محافظة خوزستان جنوبي إيران.

وصرح أن لوك أويل مستعدة لتقديم خطة تطوير حقل آب تيمور النفطي الى شركة النفط الوطنية الإيرانية في نوفمبر /تشرين الثاني 2017 قائلا ان هناك خلاف صغير حول حجم سحب النفط وأنا أطمئن بأن هذا الملف سيحل في أكتوبر أو مطلع نوفمبر .