النفط يرتفع الى أعلى مستوى له في "8" أشهر
لندن – وكالات : ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في ثمانية أشهر بعد أن أكد المنتجون استعادة السوق لتوازنها.
وصعد سعر برميل النفط مزيج "برنت" في العقود الآجلة بنحو 87 سنتا أو بـ1.53% ليبلغ 57.73 دولار، وهو أعلى مستوى له منذ يناير الماضي.
كما تم تداول برميل النفط الأمريكي الخفيف في العقود الآجلة بسعر 51.12 دولار، مرتفعا بمقدار 46 سنتا أو 0.91%.
يشار الى انه خلال اخر اجتماع للجنة مراقبة تنفيذ اتفاق خفض إنتاج النفط، أكد المجتمعون أن سوق النفط بدأت تستعيد توازنها وهو ما أثر بشكل إيجابي على الأسعار.