kayhan.ir

رمز الخبر: 63900
تأريخ النشر : 2017September24 - 21:53

مباحثات ثلاثية بين ايران وعمان والهند لتعزيز التعاون المشترك


طهران-فارس:-عقد وزير الخارجية محمد جواد ظريف ونظيريه العماني يوسف بن علوي والهندية سوشما سوراج اجتماعا ثلاثيا في نيويورك وتناولوا سبل تعزيز التعاون بين بلدانهم لاسيما في مجال الطاقة.

ويأتي الاجتماع الوزاري الثلاثي على هامش اعمال الدورة الثانية والسبعين للجمعية العامة للامم المتحدة في نيويورك.

كما بحث الوزراء الثلاثة ظريف وبن علوي وسوراج، فضلا عن التعاون في مجال الطاقة، عددا من الشؤون الاقليمية والدولية.

وحضر ظريف مائدة افطارعمل مع عدد من المفكرين الاميركيين من جامعات هارفارد وام آي تي وجان هابكينز.

والتقى ايضا مسؤولي المجموعات الداعمة للاتفاق النووي في اميركا.