اكتمال المربع الذهبي لبطولة سان بطرسبرج
اكتملت ملامح الدور نصف النهائي لبطولة سان بطرسبرج الروسية للتنس بتأهل كل من الإسباني روبرتو باوتيستا أجوت، المرشح الأول للقب، والإيطالي فابيو فونيني والألماني يان لينارد شتراف والبوسني جومر دامر.
وتخطى باوتيستا الصربي فيكتور ترويسكي، المرشح السابع، بسهولة بمجموعتين دون رد بواقع 6-1 و6-2 ليضرب موعدا مع الإيطالي فابيو فونيني الذي أقصى الليتواني ريكارداس بيرانكيس بمجموعتين دون رد 6-3 و6-0.
وعلى الجانب الآخر، لحق شتراف بركب المتأهلين للمربع الذهبي على حساب الفرنسي جو ويلفريد تسونجا، المرشح الثاني، بمجموعتين لواحدة بواقع 3-6 و6-3 و6-2 خلال ساعة و49 دقيقة.
وسيواجه اللاعب الألماني في نصف النهائي نظيره البوسني جومر دامر الذي أقصى البريطاني ليام برودي بمجموعتين لواحدة 6-3 و2-6 و6-4.