نصرالله: لسنا هواة حرب لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل وكل الذي أمامنا لا يخيفنا
طهران - كيهان العربي:- قال الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله لسنا هواة حرب ولا هواة قتال، لكن لو كان تكليفنا أن نقاتل سنقاتل حتى لو وقف بوش وترامب والذي خلف ترامب، و"اسرائيل"، وبعض العرب وكل العالم أمامنا، فكل الذي امامنا لا يخيفنا.
واعتبر السيد نصر الله خلال كلمته في المجلس العاشورائي المركزي الذي يقيمه حزب الله في الضاحية الجنوبية لبيروت، اعتبر ان المجاهد والمقاوم الحقيقي هو الذي يؤدي تكليفه الشرعي على أكمل وجه، فإن كان تكليفه الصبر فهو الصابر وإن كان القتال فهو المقاتل في الميدان.
واشار الى ان المقاومة هي وسيلة لتحقيق هدف ولا يجوز أن تتحول الى هدف، مؤكداً ان هذه هي إحدى المخاطر التي تواجهها الأحزاب والدول.
هذا وبارك الامين العام لحزب الله لجميع المسلمين في العالم حلول العام الهجري الجديد سائلاً الله عز وجل أن يجعله عاماً جيداً مع مزيد من الثبات والإباء والانتصارات والفرج على شعوب أمتنا.
وتوجه سماحته بالعزاء الى الامام المهدي (عج)، مؤكداً انه صاحب العزاء الحقيقي في هذا العالم، واوضح ان الأصل الحاكم في عمل الأنبياء وأولياء الله (ع) هو أداء التكليف الإلهي وليس ميولهم ولا شيء اسمه مطلق بالمطلق، مؤكداً ان الحركة الحسينية التي قامت لتواجه مشروع يزيد إنتصرت والدليل على ذلك بقاء الإسلام المحمدي الأصيل.