مصدر مسؤول: بامكان العراقيين الدخول الى منطقة اروند الحرة دون تاشيرات
آبادان-ارنا:- قال وكيل مؤسسة منطقة 'اروند' الحرة ان بامكان الرعايا العراقيين الدخول الى مدينتي ابادان وخرمشهر ومنطقة ' اروند ' الحرة ( جنوب غرب ) دون تاشيرات.
وقال عبد الله كعبي ان المواطنين العراقيين خاصة المواطنين في المدن المجاورة بما فيها البصرة بامكانهم الدخول الى منطقة ' اروند' الحرة دون تاشيرات وذلك اعتبارا من يوم الثلاثاء.
واضاف كعبي انه نظرا الى المباحثات التي جرت مع الجانب العراقي فان المواطنين العراقيين وبعد مراسم اربعينية الامام الحسين عليه السلام بامكانهم ان يدخلوا بسياراتهم الخاصة الى منطقة اروند الحرة والمكوث فيها لمدة 24 ساعة.
يذكر ان منطقة اروند الحرة تتجاور كلا من العراق والكويت وتصل مساحتها الى 37 الفا و400 هكتار وتقع في الشمال الغربي للخليج الفارسي وتتضمن مدينتي ابادان وخرمشهر وجزيرة مينو.