ماكين: داعش أقوى وأغنى وأخطر تنظيم بالعالم وأوباما مصاب بالصدمة!!
قال النائب الجمهوري البارز، جون ماكين، إن على الرئيس باراك أوباما أن يعي مدى "وحشية" تنظيم الدولة الإسلامية المعروف إعلاميا بـ"داعش" الذي وصفه بأنه أقوى وأغنى تنظيم إرهابي على وجه الأرض، مضيفا أن على أمريكا أن تتولى تشكيل قيادة وتحالف دولي لمواجهته.
وقال ماكين، المعروف بانتقاداته للسياسة الخارجية الأمريكية ودعوته إلى دور أكبر لواشنطن في العالم، خلال مقابلة مع CNN، ردا على سؤال حول موقفه من قتل الصحفي الأمريكي، ستيفن سوتلوف: "أتمنى أن يعي الرئيس باراك أوباما بأن هذه الوحشية تُظهر طبيعة العدو الذي يستهدفنا ولكن ذلك لا يبدو مرجحا، إذ أن الرئيس لا ينفك يتحدث عن مواعيد مطاطة وعن منافع استخدام وسائل التواصل الاجتماعي."
وأضاف ماكين بسخرية: "يبدو أن الرئيس في حالة صدمة أو في حالة إنكار، لست متأكدا من وضعه."