اليوم.. اجتماع وزراء خارجية ايران ودول مجموعة "5+1" في نيويورك
طهران - كيهان العربي:- اعلن الموقع الالكتروني للاتحاد الاوروبي، ان وزراء خارجية دول مجموعة "5+1" سيعقدون اجتماعا مع ايران اليوم الاربعاء في نيويورك حول خطة العمل المشترك الشاملة (الاتفاق النووي).
وافاد الموقع ان مسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الاوروبي "موغريني" ستترأس الاجتماع الذي يعقد بحضور وزراء خارجية الصين وفرنسا والمانيا وبريطانيا واميركا وايران.
واضاف الموقع الاوروبي ان الاجتماع الوزاري سيعقد إثر الاجتماع الذي عقد أمس على مستوى المدراء السياسيين لدول مجموعة "5+1" وايران في نيويورك، وبرئاسة هيلغا اشميت الممثلة العليا للاتحاد الاوروبي.