ارتفاع تسجيل تبادل الكهرباء بين ايران وجيرانها بطاقة1000 ميغاواط
طهران- فارس:- بلغ ميزان تبادل الطاقة الكهربائية بين ايران ودول الجوار في يوم الاثنين (الاول من ايلول /سبتمبر الجاري)، 1814 ميغاواط، مسجلا فائضا قدره 1060 ميغاواط .
وبلغ حجم تصدير ايران من الطاقة الكهربائية الى افغانستان والعراق وباكستان وارمينيا وتركيا في اليوم المذكور، 1437 ميغاواط في المقابل استوردت 377 ميغاواط من ارمينيا وتركمانستان.
وتتبادل الجمهورية الاسلامية الطاقة مع ارمينيا و باكستان وتركمانستان و تركيا وآذربيجان والعراق وافغانستان.