إذا ما ارتكب أدنى حماقة..
قائد الجيش: سنقضي على الكيان الصهيوني بسرعة البرق
طهران-تسنيم:- حذّر قائد الجيش اللواء عبد الرحيم موسوي الكيان الصهيوني من ارتكاب أدنى حماقة في مواجهة الجمهورية الإسلامية؛ مشيرا إلى أن "إيران ستنهي الخمسة وعشرين سنة المتبقية من عمره بسرعة البرق".
وتطرق اللواء موسوي الى تصريحات أحد المسؤولين في الكيان الصهيوني الّذي أطلق مزاعم غير مدروسة حول "حضور إيران في سوريا"؛ محذرا الكيان من ارتكاب أدنى حماقة في مواجهة الجمهورية الاسلامية ؛ مشددا على أن "أي حماقة يرتكبها فستُسوي تل أبيب وحيفا بالتراب".
وقال قائد الجيش أن العالم لن ينسى جرائم هذا المسؤول الصهيوني المتبجح، ويجب عليه أن يطأطئ رأسه وأن يحسب ما تبقى من عمره، حيث أن أدنى خطأ يرتكبه هذا الكيان فلن يكون بمقدوره بعدها أن يصمد على قيد الحياة الـ 25 سنة مقبلة، وإيران ستنهي حياة هذا الكيان بسرعة البرق.