kayhan.ir

رمز الخبر: 63562
تأريخ النشر : 2017September18 - 20:50
مصدر العنف هو اميركا واذنابها في المنطقة..

وزير الداخلية: ايران تحظى بامن ممتاز ومستتب



بيرجند-ارنا:-اكد وزير الداخلية عبدالرضا رحماني فضلي بان الاولوية الاولى لاجراءات الحكومة تتمثل في حل المشكلة الاقتصادية في اطار الاقتصاد المقاوم الذي اكد عليه قائد الثورة الاسلامية.

وخلال مراسم تقديم المحافظ الجديد لمحافظة خراسان الجنوبية وتكريم المحافظ السابق، في اجتماع المجلس الاداري لهذه المحافظة الواقعة شرق البلاد، قال رحماني فضلي، انه علينا جميعا العمل في الحكومة الثانية عشرة (الحالية) لتحقيق ما اورده رئيس الجمهورية تحت عنوان تفعيل الاقتصاد المقاوم.

وصرح وزير الداخلية ، بان العالم ادرك بان الجمهورية الاسلامية ملتزمة بتعهداتها وان من ينكث العهود هو قوي الهيمنة خاصة اميركا التي قال عنها الامام الراحل بانه لا ينبغي الثقة باميركا ولقد تبين جيدا في الاتفاق النووي بانهم غير ملتزمين حتى بتوقيعهم في مجلس الامن.

واعتبر الامن بانها الارضية لجميع الانشطة وقال، ان ايران تحظى بامن ممتاز ومستتب ولكن علينا ان نعلم بانه الى جانب هذا الامن هنالك تهديدات كثيرة من اعدائنا الالداء ومن ضمنهم العناصر المتعصبة والمتحجرة والتكفيرية الذين حولوا دين الرحمة الى دين العنف ويقومون بممارسات الحقت افدح الاضرار بالعالم الاسلامي.

واكد بان مصدر هذا العنف هو اميركا واذنابها في المنطقة وان نقطة هجماتهم كلها هي الجمهورية الاسلامية لانهم معارضون لحرية واستقلال دين الاسلام كونه يتناقض مع مصالحهم واطماعهم.

واكد بان تنظيم داعش الارهابي واذنابه يعيشون اليوم اخر مراحل حياتهم من الناحية السياسية والامنية.