kayhan.ir

رمز الخبر: 63547
تأريخ النشر : 2017September18 - 20:47

اكثر من 520 شركة اجنبية تشارك في معرض 'ايران بلاست'


طهران- ارنا:- قالت مساعدة وزيرة النفط للشؤون البتروكيمياوية، ان الشركات الاجنبية المشاركة في المعرض الدولي 'ايران بلاست' ، ازدادت بنسبة مئة بالمئة منوهة الى حضور 524 شركة من 23 بلدا في المعرض الدولي الحادي عشر ' ايران بلاست'.

واضافت مرضية شاهدايي امس الاثنين في المؤتمر الصحفي لمعرض 'ايران بلاست'، ان 65 شركة من المانيا و49 شركة ايطالية و18 شركة من النمسا و24 شركة من تركيا و15 شركة فرنسية تشارك في معرض هذا العام.

واوضحت المديرة العامة لشركة الصناعات البتروكيماوية الوطنية، ان الهدف من تنظيم معرض 'ايران بلاست'، أحداث طفرة في اسواق الصناعات البلاستيكية والبحث عن اسواق عالمية وتحسين مناخ العمل في هذه الصناعة.

واشارت الى ان المعرض يقام من 26 الى 29 سبتمبر الحالي في مقر المعارض الدولية بطهران، بمشاركة 600 شركة ايرانية و524 شركة اجنبية في حين كان عدد الشركات المشاركة في المعرض العاشر 400 شركة ايرانية و500 شركة اجنبية وفي المعرض التاسع 250 شركة اجنبية فقط.

و يعتبر معرض ايران بلاست الدولي من اكبر الملتقيات في صناعة البتروكيماويات الايرانية ويهدف الى تحقيق الاهداف الشاملة في قطاع النفط والغاز والبتروكيماويات.