kayhan.ir

رمز الخبر: 63509
تأريخ النشر : 2017September17 - 20:33
مواصلاً إستهداف المناطق السكنية في اليمن..

جرائم جديدة للعدوان السعودي في مأرب ومناطق يمنية اخرى واستشهاد وجرح عشرات المدنيين

كيهان العربي - خاص:- ارتفعت حصيلة الجريمة البشعة الجديدة التي إرتكبها طيران تحالف العدوان السعودي الاميركي الغاشم على حريب القراميش بمحافظة مأرب الى 12 شهيداً وعشرات الجرحى، معظمهم من النساء والأطفال.

وذكر مصدر محلي لصحيفتنا، أنّ الشهداء هم 6 نساء وطفلين اثنين و4 شباب، وقد قضوا على الخط العام بمنطقة نقيل شجاع، وجميعهم من أبناء مديرية صرواح.

وتتواصل جرائم العدوان السعودي- الأميركي البربري الوحشي بحق المدنيين من خلال استهداف منازل المواطنين في عدد من المحافظات على مدى أكثر من عامين ونصف كان آخرها ارتكاب العدوان لثلاث جرائم في صنعاء راح ضحيتها أكثر من (150) شهيداً وجريحاً وسط صمت عالمي تجاه جرائم العدوان بحق اليمنيين.

كما أصيب ثلاثة مواطنين بينهم أمرأة أمس الأحد بغارات لطيران العدوان السعودي الغاشم استهدفت مديرية عيال سريح بمحافظة عمران.

واستشهد مواطن واصيب آخرون أمس الأحد، بنيران حرس حدود آل سعود في مديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة شمال البلاد.

ميدانياً، واصلت مدفعية الجيش اليمني واللجان الشعبية، دك مواقع الجيش السعودي شمال الخوبة وقائم زبيد والعبادية والفريضة في جيزان، محققة إصابات مباشرة.

وأكد المصدر العسكري لصحيفتنا بأن سيارات إسعاف هرعت إلى المواقع العسكرية السعودية المستهدفة في جيزان.

وكان عدد من الجنود السعوديين قد قتلوا وجرح آخرون كما تم إعطاب جرافة لهم، في قصف مدفعي للجيش واللجان الشعبية استهدف تجمعاتهم في موقع المصفوفة بجيزان.

ونفذ الجيش اليمني واللجان الشعبية فجر أمس الأحد عملية هجومية على المرتزقة في موقع سلاطح قبالة منفذ الخضراء بنجران داخل السعودية، ما أدى الى مقتل أعداد كبيرة من مرتزقة الجيش السعودي في العملية الهجومية.

وذكر المصدر أن طيران العدوان الأميركي السعودي الغاشم شن ست غارات موقع الشرفة بنجران بالتزامن مع تحليق مكثف لطيران الأباتشي.

وأكد المصدر اليمني لصحيفتنا استمرار العمليات العسكرية داخل العمق السعودي حتى يتوقف العدوان الأميركي السعودي بحق أبناء الشعب اليمني الصامد.

هذا ودكت القوة الصاروخية للجيش اليمني واللجان الشعبية أمس الاحد، بصليات من صواريخ الكاتيوشا معسكراً تابعاً لمرتزقة التحالف السعودي في مدينة الحزم بمحافظة الجوف شمال اليمن، مكبداً خسائر ملحوظة في العدة والعتاد .

وقتل عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأميركي أمس الأحد، وجرح آخرون، كما تم احراق 3 آليات عسكرية واغتنام رابعة بمديرية موزع غرب محافظة تعز.فيما قصفت المدفعية اليمنية تجمعاً لمرتزقة الغزو خلف التبة الحمراء شمال مديرية موزع، موقعة إصابات مباشرة في صفوفهم.

وفي محافظة الجوف لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأميركي مصرعهم أصيب آخرون إثر قصف صاروخي على أحد معسكراتهم في مديرية الحزم. كما قتل واصيب عدد آخر من المنافقين في عمليات نوعية للجيش واللجان الشعبية على مواقعهم في منطقة الهاملي بمديرية موزع.