انعقاد اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة بين ايران وتركيا
طهران-فارس:-أعلن سفيرنا في تركيا محمد إبراهيم طاهريان فرد ، أن الاجتماع السادس والعشرين للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين سيعقد قريبا في طهران.
ولدى زيارته الى مدينة غازي عينتاب التركية ضمن زيارة تفقدية للسفراء والدبلوماسيين الاجانب لتفقد المراكز الصناعية والتجارية هناك، وخلال لقائه مع رئيس البلدية ورئيس مجلس المصدرين في المدينة، أكد طاهريان فرد: بعد عقد الاجتماع السادس والعشرين للجنة الاقتصادية المشتركة بين البلدين، والذي سيعقد في طهران قريبا، سنبذل جهودنا لنضع على جدول اعمال التعاون الثنائي برنامجا لإجراء زيارات تفقدية مستقلة للمراكز والفرص والطاقات التجارية والاقتصادية لهذه المنطقة (غازي عيناب)، بهدف تنمية العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين.
وعلى صعيد متصل، عقد اجتماع تخصصي في فندق شيرايتون بأنقرة، بمشاركة السفير طاهريان فرد، للتعريف بالمناطق الإيرانية الحرة.