حاجي زاده: الحرس الثوري نجح في إختراق مراكز السيطرة لقيادة الجيش الاميركي
طهران - كيهان العربي:- اعلن قائد القوة الجوفضائية لحرس الثورة الاسلامية العميد علي حاجي زاده بان حرس الثورة نجح في اختراق مراكز السيطرة لقيادة الجيش الاميركي خلال الاعوام الاخيرة، مؤكدا بان نشر هذه الوثائق سيفضح الاميركيين اكثر مما مضى.
واكد العميد حاجي زادة، ان حرس الثورة الاسلامية تحول اليوم الى قدرة كبيرة على مستوى العالم، وقال: ان العالم كله ومن بينهم الاميركيون جاءوا الى سوريا والعراق لتقسيمهما الا ان ما حصل على الارض في النهاية هو ما كانت تنشده ايران وانا لا ارى جيشا بالعالم يضاهي حرس الثورة الاسلامية .
وحول المزاعم القائلة بفشل الضربة الصاروخية لحرس الثورة الاسلامية ضد مواقع "داعش" الارهابي في سوريا، قال: لقد كانت لدينا طائرات مسيرة في سماء المنطقة ونشرنا المشاهد التي التقطت لحظة اصابة الصواريخ اهدافها بدقة عالية وان الخبراء العسكريين يعرفون من خلالها نجاح الضربات كما ان العدو غير سلوكه على اثرها.
واوضح بانه حينما ذهبنا الى قائد الثورة الاسلامية للحصول على اذن منه لتوجيه الضربات الصاروخية ضد مواقع داعش في سوريا، اكد سماحته بانه يجب الا يُقتل مدنيون في هذا الهجوم.
واوضح باننا نجحنا في اختراق مراكز السيطرة لقيادة الجيش الاميركي خلال الاعوام الاخيرة، واضاف، لقد حصلنا على وثائق تكشف عن ممارسات الاميركيين في العراق وسوريا ونعلم ماذا فعلوا هناك وعن اي شيء تجاوزوا وكيف دعموا داعش .
واضاف: لو سُمح لنا بنشر هذه الوثائق، سينكشف الاميركيون ويُفضحون اكثر مما مضى.
وحول وجود حاملات الطائرات الاميركية في المنطقة قال العميد حاجي زاده بان البوارج وحاملات الطائرات الاميركية كانت في السابق مصدر هلع الا انها تحولت اليوم الى اهداف في متناول اليد وما نقوله ليس لغرض الدعاية.
واعتبر قائد القوة الجوفضائية التابعة للحرس، الثقة بالاميركيين امرا لاعقلانيا وعديم الفائدة.
ونوه الى ان حرس الثورة الاسلامية يمتلك اليوم 'اب القنابل' امام 'ام القنابل' وقال: ان الصناعة الدفاعية وباقتراح من القوة الجوفضائية للحرس الثوري تمكنت من صنع قنبلة تزن 10 اطنان ولديها قدرة تدمير كبيرة .