توقيع مذكرة تفاهم بين غرفتي التجارة الايرانية والاوكرانية
موسكو-ارنا:-وقع رئيس غرفة التجارة والصناعة والمناجم والزراعة غلام حسين شافعي ونظيره الاوكراني غينادي جيزيكوف، مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين.
وتم التوقيع على مذكرة التفاهم هذه في العاصمة الاوكرانية كييف ، بحضور سفيرنا محمد بهشتي منفرد، على هامش الملتقى الاقتصادي بين البلدين.
وخلال مفاوضات التوقيع على مذكرة التفاهم، اعتبر شافعي وجيزيكوف ارضية التعاون في المجالات الخاضعة لاشراف غرفتي التجارة في البلدين بانها واسعة جدا.
واعرب شافعي عن امله بالمزيد من تطوير العلاقات الاقتصادية بين البلدين في ظل التوقيع على مذكرة التفاهم هذه.
وتدارس الجانبان خلال المحادثات بينهما سبل تطوير التعاون التجاري والصناعي والزراعي وازالة العقبات المحتملة.
وقد بدا الوفد التجاري الايراني الذي وصل اليوم الى كييف، محادثاته مع الناشطين الاقتصاديين الاوكرانيين.