عراقجي في باريس لبحث الموضوع النووي مع المسؤولين الفرنسيين
طهران-ارنا:- وصل كبير اعضاء الفريق النووي المفاوض عراقجي الى باريس لاجراء محادثات ثنائية مع المسؤولين الفرنسيين حول الموضوع النووي.
وسيلتقي عراقجي وهو مساعد وزير الخارجية في الشؤون القانونية والدولية، في باريس، ممثل فرنسا في مجموعة 5+1 نيكولا دو ريفيير،.
وكان وزير الخارجية محمد جواد ظريف قد زار بروكسل على رأس وفد ضم مجيد تخت روانجي و عباس عراقجي نائبا وزير الخارجية في الشؤون الاوروبية واميركا لشؤون القانونية والدولية والمتحدثة باسم الخارجية الايرانية مرضية افخم.
كما ان مساعد وزير الخارجية في شؤون اوروبا واميركا مجيد تخت روانجي كان قد توجه الى براغ للقاء المسؤولين التشيكيين.